رسميا وحصريا : فيسبوك يعلن أنه سيكون باشتراك شهري 25 دولار على جميع الدول ابتدءا من 15 في هذا الشهر باستثناء أمريكا فقط
أعلنت اليوم شركة فيسبوك أنها ستطبق سياسة جديدة في شبكتها الإجتماعية ، حيث سيكون على جميع المستخدمين دفع مبلغ 20 دولارا شهريا ، وفور إطلاق هذا الخبر تصاعدت شدة غضب كبيرة واستياء أكبر لدى جميع المستخدمين ، حيث طالبوا الإدارة بالتراجع عن هذا القرار خصوصا أن أكبر شريحة من مستعملي الشبكة تنتمي إلى الطبقة الفقيرة ، وأنه لا يعقل تطبيق هذه السياسة على جميع الدول واستثناء الولايات المتحدة الأمريكية ، التي تعتبر من أغنى دول العالم.
هذا وقد شاركت معنا في الكاميرة الخفية لكذبة أبريل ، على أمل أن ألقاك في العام المقبل.
هذا وقد شاركت معنا في الكاميرة الخفية لكذبة أبريل ، على أمل أن ألقاك في العام المقبل.
HAMZA ASSIRI
اسمي حمزة الصيري : من المملكة المغربية , اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنيه , انقل قالبا ما اراه مفيد ومناسب للزوار , وايضا اطرح المواضيع الحصريه والمفيده للكل بأذن الله ..





ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق