يتم التشغيل بواسطة Blogger.

السبت، 21 مارس 2015

الاستفادة من الأنترنت على الحاسوب مجانا 2015


السلام عليكم ، كعادتنا نعود بمفاجأت وجديد المواضيع و الطرق حيث اليوم جئتكم بطريقة لتشغيل أنترنت موبيلزون مجانا في الحاسوب نعم بدون أية نقود ،لاشك أن الكل يريد معرفة كيف لذا هذا ما سنتعرف عليه في هذه التدوينة حيث سنعتمد على مجموعة من البروكسيات لتشغيل المواقع بالطبع هذه البروكسيات في ثحديت مستمر لذا في كل مرة أجد فيها بروكسي جديد سوف أضعه لكم وهذه الطريقة لا تحتاج إلا لموديم و قليل من وقتك لن أطول عليك لنمر إلى  الشرح مباشرة :



وهي طريقة التفعيل :
1 - إذهب إلى برنامج Internet mobile/outil/options/gestion de profil


2- اضغط على Nouveau
3 - أكتب في اسم البروفيل Mobilezone
4 - أكتب في APN : wap.iamgprs.ma
5 - اصغط ok
6 - اختر في الواجهة الرئيسية Mobilezone إذا لم تكن مختارة أصلا
7 - اعمل connecter
+نأتي لإعدادات Mozilla firfox+
1 - إذهب إلى outils/options/Avancé/Reseau/paramétre



2 - اضغط على configration manuelle de proxy
3 - أكتب في مكان proxy http : 212.217.54.133
4 - أكتب في مكان port : 8080
5 - وأخيرا اصغط على Utiliser ce proxy pour tous les serveurs
و مبروك عليك
عندئد استخدم أحد البروكسيات الشغالة
           
HAMZA
ASSIRI
حمزةالصيريَ

اسمي حمزة الصيري : من المملكة المغربية , اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنيه , انقل قالبا ما اراه مفيد ومناسب للزوار , وايضا اطرح المواضيع الحصريه والمفيده للكل بأذن الله ..

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

تطوير : مدونة مهووس النت